๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

مع فنجان القهوة 28

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مع فنجان القهوة 28

مُساهمة من طرف حنا خوري في 28/1/2012, 1:36 am



الأولـــــــــــــى

واحد مغترب عاد لأهله وقد تزوّج ورُزق بولدين ذكور واحد أشقر والآخر أسود ... سألته امّه ولك يا ابني ليش ولادك كل واحد لون ؟؟؟؟؟ فقال لها ما قلتلّك مرتي حبلت يوم كنت في المانيا ... وعندما توحّمت قعدت على البلكون تشوف الماني رايح والماني جاي ... اجا الولد مثل الألمان أشقر .
ولما رحت لجنوب افريقيا ... حبلت المرا كمان وقعدت على البلكون وتعرفي أسود رايح وأسود جاي ... اجا الولد اســــــود ... بتعرفي يا امي المرا بتتوحّم ...
فقالت له امّه ..
ابني والله المرا بتتوحّم يوم ما توحّمت فيك ... قعدت على البلكون قدّام اسطبل حمير .. وحمار رايح وحمار جاي ..... الله رزقني فيك

الثـــــــــانية

ســـــكران يسوق السيارة في الأتجاه المعاكس ويسمع أخبار ..
فجأة في الراديو قطعو النشرة وبثّو اعلان .. نعلمكم ان الشرطة تطارد قائد سيارة يمشي في الأتجاه المعاكس ...... قال السكران ...
هو بس ســــــيارة وحدة ؟؟؟؟؟ انا لحالي صرت شــــــــايف مية سيارة ماشية في الأتجاه المعاكس




وصحّة وهنيّة للقهوة

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع فنجان القهوة 28

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 28/1/2012, 3:13 am

هههههه MDHK هههههه
حلوين كتير
يسلموا أبو لبيب

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع فنجان القهوة 28

مُساهمة من طرف ريما حريري في 28/1/2012, 3:22 am

ههههههههههههههههههههههههه
مسطول بيسأل مسطول الفقر أحسن ولا الغنى قل له اللى نعرفه أحسن من اللى ما نعرفوش
شكرا لك ابو لبيب
تقبل

_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مع فنجان القهوة 28

مُساهمة من طرف حنا خوري في 29/1/2012, 1:12 am


عزيزي ومديرنا الغالي جــــــــــو

المهم والأهم سرقتُ لحظة من وقتكم وربحتُ منكم البسمة الرائعة
تحياتي لك

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مع فنجان قهوة 28

مُساهمة من طرف حنا خوري في 29/1/2012, 1:17 am



اختي الصدوقـــــــــــــــــــــة ريما

بالفعل المثل اللي يقول خذوا الحكمة من افواه المساطيل مو المجانين

هذه النكتة تنفع حكمة راقية ولها وزنها الأجتماعي والأنساني والحياتي والأخلاقي والعالمي ويدخل في مفهومها الأشتراكية والرأسمالية والشيوعية والأمبريالية وووووو أقدر اعدّلكي من هلا ولبكرا شنّو هاي حكمة مو قليلة !!!!؟؟؟؟

اشكركي اختي معععععع rose-c1

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى