๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
احببتك وليتني لم افعل  600298
إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل
احببتك وليتني لم افعل  980591
العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

احببتك وليتني لم افعل

اذهب الى الأسفل

احببتك وليتني لم افعل  Empty احببتك وليتني لم افعل

مُساهمة من طرف ريما حريري في 14/10/2013, 8:30 am

اْحببتك وليتني لم اْفعل
اْصبحت أراك  كبخار الماء تترفع
كسحابة صيفية إذا أمطرت
لاتٌغني ولا تٌشبع
مابال قلبك لايحنو ولايشفع
لماذا تهدم احلامي
وسنين اْبني بها واجمع
ورميت زهوراً كنت
بإحساسي ومشاعري بها اْجمع
وسكت وكلِ اْمل عن غرورك
ترجع
فجعلت سكوتي ضعفاً
واخذت بعذابي تتمتع
حتى جفت عواطفي
التي كانت لك تنبع
أقولها لك انساني
وانسى حباً كان
بيننا يجمع
وانسى قلباً أسكنتك فيه
كالجنين كنت فيه تترعرع
واقولها وانا موقنة
مات حبك في قلبي
والذي يموت ياهذا
لايمكن له ان يرجع

_________________

احببتك وليتني لم افعل  873472803
ريما حريري
ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 890
العمر : 55
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احببتك وليتني لم افعل  Empty أحببتك وليتني لم أفعل

مُساهمة من طرف حنا خوري في 14/10/2013, 9:17 pm



أختي الصدوقــــــــــــــــــــة ريما

ما هذا الأكتئاب اختي ولما هذا الموقف من الحبيب ...؟؟؟؟ فالمثل يقول من يُحب ينسى ويسامح

فأرجوكِ وأرجو قلمَكِ اختي ان تكوني من المسامححححححححححات

شكرا لتعابيركِ الخلاّبة ووو
دمتِ بالعافية

_________________

أبو لبيب
احببتك وليتني لم افعل  Bf9436a39e
حنا خوري
حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 74
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احببتك وليتني لم افعل  Empty رد: احببتك وليتني لم افعل

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 15/10/2013, 12:39 am

عندما أمرّ بحديقتك وأرى الأشواك تدمي دروبها,
تدمع العين ويكلم الحشا.
رجاءً دعي جمال الفؤآد بكل تواضع..
يحبل الغيمة.. لتهطل بالمطر..

كلمات رائعة.. تستأهل نقلها لمملكتكِ
أتمنّى أنْ لا تعبّر عن حالة تعيشيها
شكراً على النقل ريما
محبتي
جو

_________________

احببتك وليتني لم افعل  41816
العبيدي جو
احببتك وليتني لم افعل  Admn
اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة
العبيدي جو
العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4074
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

احببتك وليتني لم افعل  Empty رد أحببتُ يا ليتَ لم أفعلْ

مُساهمة من طرف نعيم كمو في 15/10/2013, 3:26 pm

أتعجبُ أمْ لا أتعجبُ

منْ يحبُ أين يذهبُ

هلِ الحبُ لهواً ولعبُ

منْ يحبُ يغفرُ

هذا ليسَ مستغربُ

الحبُ لا يُقيدُ اللسانَ

هذه شيم العربُ

الفكرُ لا يقيدُ

وليسَ منهُ مهربُ

دعي الزهورَ تتفتحُ

والناسُ منها تتهذبُ

لولا حريةَ الفكرِ

لنْ تجدي العالم يصطهبُ

العيبُ في النقدِ الشتمُ

سردُ التاريخِ منهُ لا مهربُ

ندعي حريةَ الفكرِ

ومن يغتالُها همُ العربُ

كوني كما عهدتكِ

الصدقُ والإخلاصُ مذهبُ

احببتك وليتني لم افعل  769690 احببتك وليتني لم افعل  670749 

ابو نضال

_________________

نعيم كمو- ابو نضال
احببتك وليتني لم افعل  Image
نعيم كمو
نعيم كمو
الـمـثـقـف
الـمـثـقـف

ذكر
عدد الرسائل : 1221
البلد الأم/الإقامة الحالية : syria_ sweden
الشهادة/العمل : متقاعد _كاتب
تاريخ التسجيل : 30/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى