๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

ليس كل مايلمع ذهباً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ليس كل مايلمع ذهباً

مُساهمة من طرف ريما حريري في 26/11/2011, 5:33 am

ليس كل ما يلمع ذهباً ...
لقد وضعت ثقتي بغير محلها
وها انا احصد مازرعت

هذه قصتي مع إحدى الصديقات
إليكم أكتبها...
فخذوا النصيحة من مجرِّبة:



حكيتُ لها عن أول نظرة
عندما لمحته..
عن أول لقاء بيننا
عندما وعدته..
عن كلماته, بسمته
وعن حبه..
عن كل لحظة أعيشها
بقربه..

أخبرتُها كم أحبه
كم أحبه..
قلت لها الحقيقة..
وحبي الدفين
عنها ما أخبأته

حبيس فؤآدي,
ضاق بصدري..
و رحتُ اليها أُطلقه

ما كنتُ أعلم
إني اخترت نهايتي بِيدي !!

و ما كنتُ أعلم
أن ذلك سيحدث لغدي !!!...

فأخذ هو يبتعد , يتحجج ويهرب
وهي, تتملق تارة وأخرى تكذب

حتى فوجئتُ بـالمصيبة
بأنها أحبت من كنت أحبه..
وأنها سيطرت على قلبه..

لقد وصلتْ قلبه فوق جثتي
فهل تدرك ما فعَلتهُ بي؟
وكيف سرقت سعادتي...
هل تدرك ذنبها؟!
أم هو من شيّدني.. جسراً لها
لتعبر فوق كرامتي ؟!
وهل يُعقل اني بعتُ حبيبي
بإرادتي ؟!
لأمضي بقية عمري
أندم على فعلتي ...
Sad Sad Sad

مع كل الحب
ريما

_________________


ا
ا

_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ريما يا ريما عزيزتي

مُساهمة من طرف نعيم كمو في 26/11/2011, 11:53 pm

ما تفضلتِ به من أن ليس كل ما يلمع ذهباً
لكن ليس كل ذهب نفس العيار وأنت ِ
أخبر من غيركِ هناك صديق عياره 24
قيراط لكنه مرن قد يلتوى مع الزمن
أما 21 قيراط هو الأصلب لأنه امتزج
مع من يحب وتصلب إلى درجة القساوة
بدلي 24 ب21
أعطيتي مثلاً ثميناً لينتبه الآخرون
تقبلي تحيتي وتقديري


عدل سابقا من قبل نعيم كمو في 27/11/2011, 4:34 am عدل 1 مرات

_________________

نعيم كمو- ابو نضال

نعيم كمو
الـمـثـقـف
الـمـثـقـف

ذكر
عدد الرسائل : 1139
البلد الأم/الإقامة الحالية : syria_ sweden
الشهادة/العمل : متقاعد _كاتب
تاريخ التسجيل : 30/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ما أصعب الغدر

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 27/11/2011, 3:39 am


حبيس الفؤآد,
ضاق بالصدر.. فأُطلقتِه

فحكيتِ لها,
عن حبكِ.. وسره

وما كنتِ تعلمي
انكِ اخترت نهايتكِ
بيدكِ
حتى فوجئتِ بـالمصيبة..

حسرة وألم ما بعدها ألم
خسارة أنْ تأتي الصديقة لتأخذه
على طبق من ذهب..
ما اصعب أن يأتي الغدر من أعز وأقرب الأصحاب
وصدقتِ عزيزتي: " ليس كل ما يلمع ذهباً "
وكما قال المثل العامي " المعدن يبين عالمحك "


الصديقة الصدوقة ريما..
نصوصكِ تلامس الأحاسيس..
فيها العذوبة المحببة
والنعومة والجمال ..

لكِ مني كل التقدير والودّ ..
دمتِ راقية ومتدفقة دوماً بالحب
جو

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس كل مايلمع ذهباً

مُساهمة من طرف ريما حريري في 27/11/2011, 10:46 am

شكرا لك استاذ ابو نضال لمرورك اللطيف عبر صفحتي
صدقت بأن للمعادن اوزان
ولكن وزن الانسان وقيمته بإخلاصه وحبه وتفهمه
لك كل الشكر والاحترام تقبل

_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس كل مايلمع ذهباً

مُساهمة من طرف ريما حريري في 27/11/2011, 11:01 am

استاذ جورج
نعم صعب الغدر بكل أنواعه ولكن في هذه الحالة من هو الملام ياترى
هل ألوم نفسي لوثوقي بصديقتي وحبيبي مما جعلني اغض البصر
أمْ ألوم صديقتي التي انا قدمته لها على طبق من ذهب
أمْ الوم حبيبي الذي كان حبه هشاً لمجرد وجود بديل تركني و ذهب
هههههههههه
معضلة ليس لها الحل.. نجّانا الله وإياكم منها
متألق دوماً بتواجدك لا حَرمنا الله منك

_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس كل مايلمع ذهبا

مُساهمة من طرف غسان نبهان في 29/11/2011, 12:15 am

الصديقة الأصدق ريما
أنت محظوظة
لاتحزني وافرحي
لأنك أخرجت من قلبك
خائنين هو وهي
واقلبي الصفحة
وابدئي من جديد
ففي الحديقة المجاورة
هناك صديقة وفية
وحبيب لايخون

دمت بكل الود

_________________

غسان نبهان

غسان نبهان
أديب, مهندس
أديب, مهندس

ذكر
عدد الرسائل : 332
العمر : 67
البلد الأم/الإقامة الحالية : حلب-سوريا- مقييم حاليا في كندا
الشهادة/العمل : مهندس معماري
الهوايات : المطالعه والكتابه
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ليس كل مايلمع ذهباً

مُساهمة من طرف ريما حريري في 29/11/2011, 5:40 am

صديقي غسان كم اسعدني تواجدك في صفحتي بعد هذ الغياب
صديقي عندما نــنــــجرح

نقسو إثـر صدماتنـا ونقع تـحت وطأه الـحيآه ..
نبكـي لـنروح عنـا فـيزيد همـنا!
نبـحث عن مـن نشكـي لـه
فيصـد عنـا!
لـيزيد مـن حزننا
ونشـرب كأس العلقـم
ولكن من بين الاحزان يظهر النور حاملا معه الامل بيوم جديد وسعيد
شكرا لك صديقي ولمرورك اسعدني ادام الله ابتسامتك
تقبل

_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى