๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

مع فنجـــــان القهوة 9

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مع فنجـــــان القهوة 9

مُساهمة من طرف حنا خوري في 12/11/2011, 2:58 pm


الأولــــــــــى
واحد راح لعند دكتور بيطري ودار الحوار التالي
الرجل .. بدّي تعالجني
الطبيب .. يظهر انك قاصد الدكتور اللي قبالي .
الرجل .. لا انا جاي لعندك
الطبيب .. انا طبيب بيطري . تخصص حيوانات
الرجل .. بعرف وبدّي اياك تعالجني .
الطبيب .. يا حبيبي انت بتحكي مثلي . وشكلك زيّ . يعني انت بني آدم .. مو حيوان
قال الرجل .. انا عاقل كتير يا دكتور وبعرف اني انسان
بس المشكلة
اني بقوم الصبح .. متل الحصان
واروح عالشغل .. متل الغزال
وباشتغل طول النهار ... متل الحمار
وبهز دنبي للمدير ... متل الكلب
وبلعب مع اولادي متل القرد
وقدّام مراتي .. متل الأرنب
فلميين اروح اتعالج ؟؟؟؟؟

الثـــــــــانية
حكمـــــة محشّش
لاتكــــــن كالسيــــيجارة
يشترونك عندما يريدونـــــك
ويدعســــــونك عندما ينتهون منك
بل كن كالمخدّرات

يمووتوون ان لم يحصلوا عليك

وهنية للقهوة

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع فنجـــــان القهوة 9

مُساهمة من طرف ريما حريري في 16/11/2011, 4:11 pm

هل تعلم صديقي
أحيانا ينطق المحشش بحكمة دون ان يدري
ههههههههههههههههه
وهذة الطرفة سأجعلها اعلان لتوقيف عن التدخين
ههههههههههههههههههههههه

سلمت يداك



_________________


ريما حريري
الصَديقة الصدوقة/مشرفة
الصَديقة الصدوقة/مشرفة

انثى
عدد الرسائل : 884
العمر : 52
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : فنون نسوية معهد
تاريخ التسجيل : 16/05/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مع فنجـــــان القهوة 9

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 16/11/2011, 7:46 pm

نعم بنقوم الصبح .. متل الحصان
ونروح عالشغل .. متل الغزال
وبنشتغل طول النهار ... متل الحمير
وبنهز دنبنا للمدير ... متل الكلاب
وبنلعب مع اولادنا متل القرود
وقدّام نسواننا .. متل الأرانب
فلميين نروح نتعالج ؟؟؟!!!!!
هههههههههههههههههههه

كن كالمخدّرات يمووتوون ان لم يحصلوا عليك
هههههههههههههههههههه

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مع فنجان القهوة 9

مُساهمة من طرف حنا خوري في 16/11/2011, 10:07 pm


اختي الصدوقـــــــــــــــة ريما
بالفعل المثل يقول خذ الحكمة من افواه المجانين وهذا القول ينطبق على حكمة محشّشنا القدير والحكيم مع خالص تحياتي له ولعلمه وخبرته في الحياة
تحياتي لك اختي ولا اُشَجّعكِ ابدا على ترك التدخين ... مع اني قد تركته منذ 15 سنة

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مع فنجان القهوة 9

مُساهمة من طرف حنا خوري في 16/11/2011, 10:11 pm


العزيز الغالي جــــــــــــــــو

يعني كلامو صح لمين بدنا نروح نتداوى وعند اي طبيب اخصّائي لأنه ما خلّينا ولا حيوان يعتب علينا ؟؟؟

وبعدين لو ما تكون الحشيش بهذا الثمن وهذا القدر لما قتل الناس حالن منشانها

تحياتي لك عزيزي عم نسمع والله اليوم حكم غير شكل

_________________

أبو لبيب

حنا خوري
يراع عامل
يراع عامل

ذكر
عدد الرسائل : 624
العمر : 71
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا/ ألمانيا
الشهادة/العمل : متقاعد
تاريخ التسجيل : 01/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى