๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

ارجو قبول عودتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف مية صباغ في 21/12/2010, 8:57 am

اساتذتي الافاضل
ارجو منكم قول عودتي اليكم
بعد ان اثقلت الهموم روحي
اتمنى ان اعود لاسرتي الثانية
لترفرف روحي سعادة بقراءة ما تكتبون
ولكم تحياتي الكبيرة

_________________

النجمة الحزينة

مية صباغ
النجمة الحزينة
النجمة الحزينة

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 51
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : معلمة
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 21/12/2010, 9:35 pm

كل منا له ظروفه.. كل منا يغيب..
لكن مصيرنا ان نعود اليك يا منتدانا الغالي


أهلا بك مية.. أهلا برجعتك وأكيد اسرتك في انتظارك

ولو مية... وكما يقول المثل (انتِ من عظام الرقبة)
وما في ضرورة لهذا الرجاء ادخلي باشري المملكة مملكتك

ونحنا هنا أكيد عاذرينك يا مية, وما نسيناكِ
ويارب نقدر بالمملكة نخفف عنك بعض من تلك الهموم
التي أثقلت روحك

كوني بفرح, كما نحن
حيث سعدنا لهذه العودة المبروكة

ولريحان قلبكِ ودٌّ وتقدير

جو

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف مية صباغ في 22/12/2010, 2:19 am

شكرا لك استاذي جو
واتمنى ان تعذروني
ساعود لاسمع توجيهاتكم وتعليقاتكم لك الشكر

_________________

النجمة الحزينة

مية صباغ
النجمة الحزينة
النجمة الحزينة

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 51
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : معلمة
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

سعداء جدا بعودتك عزيزتنا مية

مُساهمة من طرف حسناء العمري في 22/12/2010, 9:53 pm







العزيزة مية

مهما أبعدتنا الظروف وشغلتنا الهموم
نعود حاملين شوقنا وحبنا العميق لأسرتنا ومملكتنا

فمرحبا بكِ من جديد في منتداكِ
أهلا وسهلا ومرحبا بكِ مية
نحن في شوق دائم لمشاركاتك وإبداعاتك

وسعداء جدا بعودتك الميمونة لأسرتك وأصدقاؤك
أبعد الله عنكِ كل الهموم والمصاعب
وأسكن قلبكِ وروحكِ الفرح و السرور

مع خالص الحب
حسناء











_________________



حسناء العمري
المشرفـة العامـة
المشرفـة العامـة

انثى
عدد الرسائل : 2439
العمر : 42
البلد الأم/الإقامة الحالية : مملكة الابداع المملكة الأدبية
الشهادة/العمل : موظفة
الهوايات : كتابة الخواطر و الرسم وقراءة الشعر العربي والعالمي
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف مية صباغ في 23/12/2010, 3:43 am

اشكرك استاذتي الفاضلة وقريبا ساعود نشيطة كما كنت

_________________

النجمة الحزينة

مية صباغ
النجمة الحزينة
النجمة الحزينة

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 51
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : معلمة
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف حنين المدني في 25/12/2010, 6:18 pm

العزيزة مية


اهلا بعودتكِ الى مملكتكِ من جديد
اسعدتنا عودتكِ الميمونة
فكلنا شوق ولهفة لجديد مساهماتكِ وابداعاتكِ

محبتي
حنين



_________________


حنين المدني
الملاك الحنون
الملاك الحنون

انثى
عدد الرسائل : 904
العمر : 39
البلد الأم/الإقامة الحالية : طرطوس
الشهادة/العمل : حقوق/ بلا
الهوايات : أدب - ثقافة
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ارجو قبول عودتي

مُساهمة من طرف مية صباغ في 27/12/2010, 3:58 am

شكرا لك عزيزتي واتمنى ان استطيع ان اواكب ابداعاتكم

_________________

النجمة الحزينة

مية صباغ
النجمة الحزينة
النجمة الحزينة

انثى
عدد الرسائل : 81
العمر : 51
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : معلمة
تاريخ التسجيل : 18/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى