๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة
100 قبلة 600298
إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل
100 قبلة 980591
العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

100 قبلة

اذهب الى الأسفل

100 قبلة Empty 100 قبلة

مُساهمة من طرف فاطمة عبدالله في 5/11/2010, 5:08 pm


رسالة رجل بخيل الى زوجته

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاطمة عبدالله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فاطمة عبدالله
فاطمة عبدالله
مـشــرفـــــة
مـشــرفـــــة

انثى
عدد الرسائل : 369
البلد الأم/الإقامة الحالية : المملكة الأدبية
الشهادة/العمل : موظفة
الهوايات : قراءة الشعر والخواطر
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

100 قبلة Empty الاستاذة فاطمة العبد الله

مُساهمة من طرف سليم سليم في 5/11/2010, 11:09 pm

100 قبلة 756481 100 قبلة 756481
مساء الخير استاذتنا الكريمة
يقال (ابن الحلال عند ذكره يبان)
اليوم ذكرتك
لانك من مدة لم أرى لك اي بسمة بالمملكة
100 قبلة 756481 100 قبلة 756481
بسمة المملكة وفرحتها
ضحكت كثيرا لهذه
الطرفةالبديعة
100 قبلة 756481
استاذتنا
من أجمل ما قيل بالبخل
قيل برجل اسمه ابراهيم
قيل:
وخبز ابراهيم كالوشى إذا ما شق يرتق
100 قبلة 756481 100 قبلة 756481 100 قبلة 756481
لك تحياتي
وأرجو ألا يطول غيابك
دمت بكل خير
100 قبلة 756481 100 قبلة 756481
100 قبلة 708491

_________________

سليم حسـ[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ـين سليم
شاعر- مصور - رسام - نحات
سليم سليم
سليم سليم
أمـير الـمنتدى
أمـير الـمنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 655
العمر : 55
البلد الأم/الإقامة الحالية : سورية
الشهادة/العمل : مصور
الهوايات : رسم نحت, كتابة خواطر
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

100 قبلة Empty الاخت فاطمة ....شكرا لك ..وما اروع ...ان نبتسم نحن الرجال ....رغم اننا خسرنا من مشاركتك مرتين

مُساهمة من طرف منهل مرجان في 18/11/2010, 8:19 pm

فاطمة ......لك السلام من منهل الذي اشتاق لوجودك كشوق الورود لقطرات الندى وان كانت الطبيعة قد بخلت علينا بها
لك الشكر ايضا ...لانني كم ضحكت وضحكت ..ولكن اسالك اذا ارسلت امراة 100 قبلة لزوجها كيف سيوزعها ....
اظن انه هو الرابح فيا ريت تشوفي لنا امراة بخيلة ..وتهدي لكل رجال العالم القبلات المجانية ..لعله هو يصرفها بطريقته ....
نحن جد فاطمة نحناج الى المرح من حين الى الاخروجميل جدا وصفك لبخل الرجال ..لكن مكن كانت المراة مسرفة جدا ارهقته
وظن نفسه ذكيا فخسر في كل الاحوال ........تقبلي كلامي ليس نقدا بل مزحة فرح لا اكثر ولا اقل .....واعلمي اننا لك مشتاقون يا اختنا الغالية ....
منهل مرجان
منهل مرجان
الـمـثـقـف
الـمـثـقـف

ذكر
عدد الرسائل : 92
الشهادة/العمل : مهندس
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

100 قبلة Empty رد: 100 قبلة

مُساهمة من طرف فاطمة عبدالله في 18/11/2010, 9:24 pm

الاستاذين الغاليين سليم ومنهل
يسعدني ان ارى تعليقاتكم الحلوة على مواضيعي سواء كان جادة او مازحة
وانشاء الله تبقى البسمة على وجوهكم السمحة كنفوسكم دوما
واستاذ منهل شكرا لاعترافك بهذا الشوق الذي شرح صدري وردك الذي زاد من نكهة هذه الطرفة
وشكرا لك يا أستاذ سليم على ذكري دوما وعلى رأي المثل (اذكر القط يجي ينط)
تطمنوا أنا معكم دائما اتصفح المنتدى وان لم اشارك

محبتي[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

_________________

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فاطمة عبدالله

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
فاطمة عبدالله
فاطمة عبدالله
مـشــرفـــــة
مـشــرفـــــة

انثى
عدد الرسائل : 369
البلد الأم/الإقامة الحالية : المملكة الأدبية
الشهادة/العمل : موظفة
الهوايات : قراءة الشعر والخواطر
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى