๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

الولادة الجديدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 16/9/2010, 3:00 am

«.. الولادة الجديدة ..»



تخيلت نفسي ذات يوم بأني عملاق ضخم قادر
مسكت الكرة الأرضية بيدي ورميتها بعيداً في الفضاء لتسبح خارج المجموعة الشمسية..
تائهة بين المجرات..

وبقيت وحيداً في هذا الفضاء أفتش عن كوكب آخر
الى أن وجدت كوكب جديد اسمه "الولادة الجديدة"
ولما اقتربت منه تفاجأت إذ رأيت من جديد:
طفولتي.. أمي .. أبي.. واخوتي
رفاق المدرسة.. ومعلمتي
رأيت نفسي.. وذاتي
وعندما رأتني ذاتي بهذه الحالة وأنا عملاق, أشفقتْ علي وقالت لي
ماذا تفعل أيها المعتوه ؟ وماذا فعلت بنفسك ؟!
عد الي.. دعك من الوحدة واترك حياة العملقة والشر
عد لنبدأ من جديد حياة أجمل بلا فساد
حياة بريئة طاهرة ملؤها الحب والتسامح.

محبتي
جو


عدل سابقا من قبل العبيدي جو في 19/9/2010, 6:54 pm عدل 1 مرات

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

أهنئك أستاذ جو على هذا الإبداع

مُساهمة من طرف حسناء العمري في 16/9/2010, 8:44 pm







أمير الكلام وسيد المملكة

الأستاذ جو كتب فأبدع :

رأيت نفسي.. وذاتي
وعندما رأتني ذاتي بهذه الحالة وأنا عملاق, أشفقتْ علي وقالت لي
ماذا تفعل أيها المعتوه ؟ وماذا فعلت بنفسك ؟!
عد الي.. دعك من الوحدة واترك حياة العملقة والشر
عد لنبدأ من جديد حياة أجمل بلا فساد
حياة بريئة طاهرة ملؤها الحب والتسامح.

ماأجمل حروفك التى تناثرت كحبات اللؤلؤ 
تزين المكان.. 
وتنشر عبيرها هنا

ماأبدع كلماتك و ماأروع إحساسك
ما أصدق حوار النفس والذات ..
وما أعمق هذه الجمل والعبارات ..

بوح راقي صافحتنا به اليوم
بوح يتلألأ نقاء وصفاء ..

(( الولادة الجديدة ))

من أجمل ما قرأته عيوني اليوم...

لقد طاب لي المكوث بين جداول حرفك الرقراق ..

سلمت أناملك الذهبية أيها المبدع
دمت و سلمت روحك العذبة

كن بخير
محبة وتقدير
الساندريلا







_________________



حسناء العمري
المشرفـة العامـة
المشرفـة العامـة

انثى
عدد الرسائل : 2439
العمر : 42
البلد الأم/الإقامة الحالية : مملكة الابداع المملكة الأدبية
الشهادة/العمل : موظفة
الهوايات : كتابة الخواطر و الرسم وقراءة الشعر العربي والعالمي
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استاذنا الجليل جو

مُساهمة من طرف سليم سليم في 17/9/2010, 2:04 pm

صباح الخير

من قال المعاني بالعطر لا تبوح
من قال الكلمات ليست كقمم وسفوح
من قال أن الحروف ليس بها روح

استاذنا الجليل
جعلتنا نحلِّق في دنيا الخيال
بكلماتك الرائعة هذه

دمت بكل خير
متألق دائما


_________________

سليم حســين سليم
شاعر- مصور - رسام - نحات

سليم سليم
أمـير الـمنتدى
أمـير الـمنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 655
العمر : 53
البلد الأم/الإقامة الحالية : سورية
الشهادة/العمل : مصور
الهوايات : رسم نحت, كتابة خواطر
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاستاد الكريم والمبدع العبيدي جو

مُساهمة من طرف مروة الفزاني في 18/9/2010, 5:26 am





وعندما رأتني ذاتي بهذه الحالة وأنا عملاق, أشفقتْ علي وقالت لي

ماذا تفعل أيها المعتوه ؟ وماذا فعلت بنفسك ؟!

عد الي.. دعك من الوحدة واترك حياة العملقة والشر

عد لنبدأ من جديد حياة أجمل بلا فساد

حياة بريئة طاهرة ملؤها الحب والتسامح.


الاستاذ الكريم والمبدع المتميز جو

كل عام وانت بخير

واقول لك شكرا لك على هذه الكلمات التى توقظ فينا

الحياة الجميلة وتقول لنا عودوا الى اصلكم الطيب

والاخلاق الكريمة كونوا متسامحين ودعوا الحب هو الاساس

في حياتكم

فعلا سلم قلمك وفكرك الرائيعين دمت لنا دائما مبدعا رائعا

تحياتي لك ايها الرائع


 

_________________

مروة الفزاني

مروة الفزاني
رِقـّـة المعـاني
رِقـّـة المعـاني

انثى
عدد الرسائل : 156
العمر : 41
البلد الأم/الإقامة الحالية : ليبيا
الشهادة/العمل : محاسبة بنوك
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف حنين المدني في 19/9/2010, 3:06 pm




ملك المملكة وسيدها المتالق جو

مبدع انت استاذي في كل ما تنتقيه من الفاظ ومفردات
حتى في ابتكارك اسلوبا شيقا جميلا
لايصال فكرتك السامية النبيلة بالدعوة للمحبة والتسامح

سلمت يداك وصح فكرك
دمت لنا مبدعا متألقا
مودتي
حنين








_________________


حنين المدني
الملاك الحنون
الملاك الحنون

انثى
عدد الرسائل : 904
العمر : 39
البلد الأم/الإقامة الحالية : طرطوس
الشهادة/العمل : حقوق/ بلا
الهوايات : أدب - ثقافة
تاريخ التسجيل : 09/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف سلمى شومري في 25/9/2010, 2:15 am

[
من أروع ما قرأت ..

لا تعليق ... يليق بهذا الإبداع

احيي فيك هذا الخيال الخصب

وهذه الروح السمحة المحبة

لك ودي وتقديري

سلمى

_________________

سلمى شومري
اعطي هبة لهذا المنتدى

سلمى شومري
مـشــرفـــــة
مـشــرفـــــة

انثى
عدد الرسائل : 255
البلد الأم/الإقامة الحالية : أترا د سورايه
الهوايات : معاقرة التاريخ والادب
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف وليم جبران في 25/9/2010, 5:00 am

فكر جميل يقطر بلسم ودرر
فيملأ الوجدان والروح بفيض الجمال

ما أجمل ما خطته أناملك اليوم
وانساب به فكرك

بروح المحبة أقدم لك
باقة زهور عابقة العطر

تحياتي وودي

وليم

_________________


وليم جبران
اعطي هبة لهذا المنتدى

وليم جبران
سـوري عتيق
سـوري عتيق

ذكر
عدد الرسائل : 253
البلد الأم/الإقامة الحالية : أتري بريخا
الشهادة/العمل : متقاعد
الهوايات : الثقافات والآداب والتاريخ
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 25/9/2010, 6:24 pm

الى أميرة النقاء الأستاذة حسناء :

على قول المثل:

isar اذا وقفتْ تبين واذا جلستْ تزين

ايتها الساندريلا ما أجمل ردودك التي تزينين بها دوما حروفي
ما أجمل هذا العبق المنبعث من صوبك
ايتها الرقيقة

دمتِ و سلمتِ

مع المحبة
rose-c1
جو



جليل الحرف والروح سليم

يسعد صباحك ومساك وكل ايامك

فناننا واستاذنا الموقر
لحروفي الفخر ان جعلتكم في تحليق
لتسموا بالروح, وتمطروا بالحروف,
بما يليق

ايها الرفيق
لنكن معا
اذ يحلو معك الطريق
يا خير صديق

دمت بكل الخير

جو




ملكة المعاني
مروة الفزاني

جميل ان تكون كلماتي قد أوقظت
في كل روح طيبة
نَفَس الحب

سلمتْ يداكِ على هذا الرد الجميل

تحياتي ومودتي
جو



السامية النبيلة.. والاستاذة الأصيلة
حنين

ويخبرني الملاك:

((الابداع بدأ من نقطة.. والنقطة صارت كلمة
والكلمة صارت جملة
والجملة روح
والروح حياة
هذا ما كان في البدء....))*

فالإبداع خلق والخلق حرسته الساروفيم* على مر العصور
وهي تنشد وتدعو منذ الأزل للمحبة والتسامح

دمتِ لنا ملاكا حارساً حنون
مودتي
جو



*جوقة الملائكة
* مع الإعتذار ليوحنا 1 : 1-30


سلمى شومري كتب:
لا تعليق ... يليق بهذا الإبداع
احيي فيك هذا الخيال الخصب
وهذه الروح السمحة المحبة
استاذة سلمى لكن أنا لي تعليق:

اين أنتِ
اين هو زمن حياكة الألق
عودي كأول
بمزيد من البذل
ومزيد من العطاء

شكرا لردك وحرفك الزاهي
كل الود والتقدير

جو




المحترم وليم

استقينا هذا الفكر لدنكم
أيها الإنسان
من روح المحبة
التي فيكم
ومن التعاليم السمحة
التي تلقناها
كما تعلم
وتعلم... وتعلم

ننتظر نشاطك ايها السوري العتيق

مودة

جو



_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الولادة الجديدة

مُساهمة من طرف عبد المسيح دودوش في 19/10/2010, 11:55 pm

كبير يا بحر

_________________

إن ألذ شراب قد نشربه هو الماء
وأطيب شي قد نأكله هو الخبز
وأجمل رائحة قد تأسرنا هي رائحة التراب والمطر.
ليت القلب يقطع أو يتلف أو يبتر.

z.k

عبد المسيح دودوش
يراع الفردوس
يراع الفردوس

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : صانع الأحذيــة
الهوايات : ما وراء ما لا يرى
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى