๑۩۩๑ المملكـــــــــــة الأدبيــــــــــــة ๑۩۩๑
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

إن كنت من أعضاءنا الأكارم يسعدنا أن تقوم بالدخول

وان لم تكن عضوا وترغب في الإنضمام الى اسرتنا
يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

العبيدي جو ادارة المملكة الأدبية

كل حياتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 23/7/2010, 10:34 pm

كلَّ حياتي


مشاعرٌ ظننتُها ماتَتْ
عِشقٌ حَلُمْتُ بهِ وما كانَ
ظنَنتُ أنَّ العمر مرَّ وانتهى
ولكن جلسْتَ خمسَ دقائق...
لمْ أّرِدْ أكثرَ منها...
ذوقُك... جاذبيتُك... سِحْرُ عينَيك...
لم أّرِدْ أكثرَ من هذا...
عشِقْتَني... وعَشِقْتُكَ لدقائقَ...
لم أّرِدْ أكثرَ من هذا...
هل يمكنُ أنْ تتجاوزَ الدقائقَ...؟
بلغَتِ الأيامَ والتاريخَ...
اختَفَتِ الأوراقَ وجَفَتِ الأقلامُ
كيفَ أنسى تفاصيلَ عِشْقٍ اِنتَظَرتُهُ ؟
كيف أنسى من ألهبَ الشَّمسَ اشتعالاً...؟
كيف رقصَتِ الأزهارُ في أعماقي...؟
وانقلبَتِ الحياةَ في داخلي...
لماذا أنتَ في حياتي كلُّ حياتي...؟


دانييل حداد




دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف العبيدي جو في 24/7/2010, 2:18 am

دانييلا حداد كتب:
هل يمكنُ أنْ تتجاوزَ الدقائقَ...؟
بلغَتِ الأيامَ والتاريخَ...
اختَفَتِ الأوراقَ وجَفَتِ الأقلامُ
كيفَ أنسى تفاصيلَ عِشْقٍ اِنتَظَرتُهُ ؟
كيف أنسى من ألهبَ الشَّمسَ اشتعالاً...؟
كيف رقصَتِ الأزهارُ في أعماقي...؟
وانقلبَتِ الحياةَ في داخلي...
لماذا أنتَ في حياتي كلُّ حياتي...؟
العزيزة دانييلا
رائعة أحاسيسكِ الصادقة
كروعة هذا الساحر الذي ألهمكِ هذا الجمال !!!
دمتما للحب عنواناً في سفر العشق السامي..

بكل التقدير والمودة أسجل إعجابي

جو

_________________


العبيدي جو

اعطي هبة لهذا المنتدى
الآراء الواردة في كتابات الأعضاء لا تمثل رأينا بالضرورة

العبيدي جو
المديـر العــام
المديـر العــام

ذكر
عدد الرسائل : 4070
تاريخ التسجيل : 28/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف حسناء العمري في 24/7/2010, 5:10 am






الأستاذة والشاعرة الجميلة دانييلا

مساء الورد


دخلت هنا ..
فوجدت كلمات رقيقة ، عذبة ورائعة...
حروفكِ أيتها الغالية مفعمة بأحاسيس العشق
ومعطرة بأريج الحب والبنفسج

يعجز لسان القلم عن كتابة مايليق بهذا الحضور
تحية محبة الى روحك النقية والصافية

إعجاب وتقدير لحرفك البهي
حسناء











عدل سابقا من قبل حسناء العمري في 24/12/2011, 1:52 am عدل 1 مرات

_________________



حسناء العمري
المشرفـة العامـة
المشرفـة العامـة

انثى
عدد الرسائل : 2439
العمر : 42
البلد الأم/الإقامة الحالية : مملكة الابداع المملكة الأدبية
الشهادة/العمل : موظفة
الهوايات : كتابة الخواطر و الرسم وقراءة الشعر العربي والعالمي
تاريخ التسجيل : 16/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف غسان نبهان في 24/7/2010, 6:22 am

الشاعرة دانييلا

ماذا يفيد الزمن ؟ لمن يعيش مع الأحلام مع الخيال
عمر الورد قصير ولكننا نحبه ويسحرنا شذاه وجماله
هكذا هي الحياة
لحظات من الذروة ...مع الابداع ...مع الجمال
فقد ربحت دقائق من الذروة

صباحك لحظات من الذروة .... ومساؤك أحلام وخيال



_________________

غسان نبهان

غسان نبهان
أديب, مهندس
أديب, مهندس

ذكر
عدد الرسائل : 332
العمر : 67
البلد الأم/الإقامة الحالية : حلب-سوريا- مقييم حاليا في كندا
الشهادة/العمل : مهندس معماري
الهوايات : المطالعه والكتابه
تاريخ التسجيل : 22/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 26/7/2010, 10:44 pm

العزيزة دانييلا
رائعة أحاسيسكِ الصادقة
كروعة هذا الساحر الذي ألهمكِ هذا الجمال !!!
دمتما للحب عنواناً في سفر العشق السامي..

بكل التقدير والمودة أسجل إعجابي

جو
[/quote]

جو شكراً لك لأنك تفائلت أن هناك ساحر يكمن خلف كلماتي
ساحري هو عشقي للكلمة
تعلقي بها
شكراً لكَ



دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 26/7/2010, 10:53 pm



العزيزة حسناء العمري
مساء الورد
شكراً لرقة كلماتك... وروعة إحساسك
يعجز الكلام عن الشكر
مرة أخرى شكراً لك


دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 26/7/2010, 11:08 pm

غسان نبهان كتب:الشاعرة دانييلا

ماذا يفيد الزمن ؟ لمن يعيش مع الأحلام مع الخيال
عمر الورد قصير ولكننا نحبه ويسحرنا شذاه وجماله
هكذا هي الحياة
لحظات من الذروة ...مع الابداع ...مع الجمال
فقد ربحت دقائق من الذروة

صباحك لحظات من الذروة .... ومساؤك أحلام وخيال




كلام رائع ورد أروع...
قرأت الرد عدة مرات...
شكرا لرقة كلماتك... لتشجيعك...
مع تحيتي ومودتي


دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الاستاذة دانييلا حداد

مُساهمة من طرف سليم سليم في 27/7/2010, 5:50 pm

استاذتنا الجليلة

خمس دقايق نعيشها بسعادة.......أفضل من مديد عمر تعيس
وحكاية (جبر)*لنا عبرة..........وكذا إبن الملوح قيس
كما لا يقاس اطنان زجاج..........بغرام من معدن نفيس

هنيئاً لك هذا الابداع
وصح لسانك لهذه الكلمات
الرائعة

دمت ودامت مملكة الادب

جبر* رجل تعيس هاجر من بلده الى أخرى
لاحظ أن أهل البلدة الجديدة تكتب على قبور أمواتها
هذا فلان ابن فلان عمره عشر دقائق وهذا عمر ساعة وهذا عمر ساعة وربع
ولما سأل مستفسرا عن ذلك العمر القصير لسكان البلد أُجِيب
إننا نكتب فقط لحظات السعادة التي يمر بها الانسان هذا عمره
فقال:
اذا مت اكتبوا على قبري هذا جبر من بطن أمه للقبر


عدل سابقا من قبل سليم سليم في 28/7/2010, 12:10 am عدل 1 مرات

_________________

سليم حســين سليم
شاعر- مصور - رسام - نحات

سليم سليم
أمـير الـمنتدى
أمـير الـمنتدى

ذكر
عدد الرسائل : 655
العمر : 53
البلد الأم/الإقامة الحالية : سورية
الشهادة/العمل : مصور
الهوايات : رسم نحت, كتابة خواطر
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 27/7/2010, 11:52 pm


شكراً لكَ ولمملكة الحب
ولمملكة الإبداع
وللمملكة الأدبية

shkr

دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

دانييلا..لك السلام والشكر من المتفهم الى مالانهاية

مُساهمة من طرف منهل مرجان في 30/10/2010, 9:13 pm

لا يمكننا ان نخرج من ذات وحدتنا فليس عارا ان تعشق القلوب وتنهمر بالشوق الى من تعشق الحب هوة قوة الله فينا انه المعجزة الالهية المؤجلة في ضمير احساسنا ولكنها اشارات التواتر في خيوط انسجامنا مع عمق روحنا.والى الابد .....كلمات في ذاكرتنا وللتاريخ منسوجة بعبق الابداع الراقي وبوعي متكامل منسجم مع روح الابداع ....

منهل مرجان
الـمـثـقـف
الـمـثـقـف

ذكر
عدد الرسائل : 92
الشهادة/العمل : مهندس
تاريخ التسجيل : 02/10/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف اسماعيل رسول في 27/11/2010, 10:26 pm

الغالية دانييلا حداد ...
تحية إرجوانية بلون اسمك وبعد:
عمرها المشاعر لاتموت وقد ظننت ذلك في بداية الأمر ..
فالعشق مرحلة راجلة في حياة الإنسان وقد يرحل إليها الأغلبية ولكن النادر من يصل ويقطف المراد ..
والعمر هو الشيء الوحيد كلما ازداد نقص كما يقول المثل الشعبي
فالزمن وحده كفيل بتطبيب الخواطر ....
قرأت ماكتبتِ بتأنٍ ووقفت عند بعض العبارات أو الكلمات بدت لي غامضة أو غير واقعة في محلها الطبيعي مثل (ولكن جلستَ خمس دقائق) أظن بأن الأصح هو ( لم أرد إلا جلسة خمس دقائق )وكذلك (بلغتِ الأيام والتواريخ )لم أدري المقصود هنا بلغت هل قصدت تجاوزت أم بلغةِ الأيام والتواريخ ..
على كل سلمت يداك عزيزتي ودمتِ للقلم صديقة ...ولنا شرف هذه الصداقة ...
إسماعيل ...

اسماعيل رسول
شاعر
شاعر

ذكر
عدد الرسائل : 52
العمر : 46
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا -المالكية
الشهادة/العمل : معلم
تاريخ التسجيل : 07/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف اميرة جزائري في 28/11/2010, 1:48 am

لماذا تناور كياناتي
تسفك حواراتي وتواصل هجراني
لماذا دعوتني لحبك
واسقطتني في عشقك
لوحت لي بالنهاية
وانذرت دمعة البداية
تاصلت الرغبة من شذايا
يا من تلفق التهم لانايا
كلمات رائعة اشكر صفحتك المنسية من عالم الكونية لك مني كل الاحترام والتقدير .تحياتي

اميرة جزائري
الأميرة الجزائرية
الأميرة الجزائرية

انثى
عدد الرسائل : 294
العمر : 27
البلد الأم/الإقامة الحالية : الجزائر
الشهادة/العمل : طالبة جامعية
الهوايات : الكتابة والقراءة
تاريخ التسجيل : 31/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف عبد المسيح دودوش في 5/12/2010, 5:27 pm

إنها أعظم سيمفونية ألفهــا القلب
ومن نغمة واحدة.

رائعة.

_________________

إن ألذ شراب قد نشربه هو الماء
وأطيب شي قد نأكله هو الخبز
وأجمل رائحة قد تأسرنا هي رائحة التراب والمطر.
ليت القلب يقطع أو يتلف أو يبتر.

z.k

عبد المسيح دودوش
يراع الفردوس
يراع الفردوس

ذكر
عدد الرسائل : 175
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا
الشهادة/العمل : صانع الأحذيــة
الهوايات : ما وراء ما لا يرى
تاريخ التسجيل : 18/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كل حياتي

مُساهمة من طرف دانييلا حداد في 24/12/2011, 1:37 am

ألف شكر ل:
عبد المسيح دودوش
الأميرة الجزائرية
اسماعيل رسول
منهل مرجان

دانييلا حداد
كاتبة و شاعرة
كاتبة و شاعرة

انثى
عدد الرسائل : 25
العمر : 34
البلد الأم/الإقامة الحالية : سوريا - حلب
الشهادة/العمل : مدرّسة
الهوايات : المطالعة والكتابة
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى